احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

استمتع بالسفر على النيل للطيران أفضل ناقل جوى اقتصادي

حجز تذاكر النيل للطيران واستمتع بالسفر على الناقل المصري منخفضة التكلفة، النيل للطيران هي شركة طيران مصرية خاصة تعود ملكيتها الى مجموعة الطيار للسفر.

يعتبر النيل للطيران ثالث أكبر شركة طيران في مصر بعد (مصر للطيران- المصرية العالمية للطيران)، تتخذا من مدينة القاهرة العاصمة المصرية مقرا الرئيسي لإدارة عملياتها.

إطلاقة طيران النيل أولى رحلاتها عام 2010. وانضمت الناقلة عام 2013 إلى منظمة عربية تضم 32 شركات الطيران بالشرق الأوسط

عن النيل للطيران:

تأسست الناقلة الجوية المصرية النيل للطيران عام 2008. رحلات طيران النيل تنطلق من عدة مدن مصرية رئيسية منها القاهرة والإسكندرية ويضم أسطول طائراتها طراز إيرباص A320-200 الحديثة. وتقدم شركة الطيران خدمات مجدولة من قاعدتها الرئيسية في القاهرة والإسكندرية إلى المطارات الناشئة في المنطقة. وقد أضافت طيران النيل مؤاخر7 وجهات جديدة في المملكة العربية السعودية والكويت والسودان ووجهتين في العراق.

رحلات:

رحلات هي شركة حجز رحلات طيران عبر الإنترنت، تعتبر رحلات واحدة من أكثر وكالات السفر عبر الإنترنت نموا في الشرق الأوسط. حيث أصبحت وفى وقت قصير واحدة من رواد حجز تذاكر رحلات طيران رخيصة عبر الإنترنت.

إذا كنت مسافر وتبحث عن أرخص رحلات طيران فانت في المكان الصحيح، رحلات تضمن لك توفير أفضل عروض السفر والتي لا تقبل المقارنة ادخل بنفسك وشاهد أرخص أسعار تذاكر طيران النيل

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق