احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طيران ناس يطلق خط سير جديد ومباشر إلى الجزائر

إطلاق طيران ناس رحلاته المباشرة من جدة الى الجزائر ضمن خططه التوسعة للوصول إلى وجهات جديدة خلال عام 2018 بشكل عام وبشكل خاص الوجهات التي تستهدف المعتمرين من اجل تنشيط السياحة الدينة في المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن رحلات طيران الناقل السعودي الجديدة سوف تكون بواقع رحلتين أسبوعيا بين جدة والجزائر في أيام الأحد والثلاثاء.

وسوف تخدم خطوط طيران ناس رحلاتها في المسار الجديد بطائرات من طرازB767 عريضة البدن التي انضمت مؤخر الى أسطول رحلات طيران ناس، كما يمكن الأن حجز رحلات طيران ناس في الوجهة الجديدة.

 وقد علق الرئيس التنفيذي لطيران ناس، بندر المهنا بهذه المناسبة، قائلا: "سعداء بتدشين أولى رحلاتنا إلى الجزائر اليوم وربط البلدين الشقيقين، وذلك ضمن خططنا للتوسع والوصول إلى وجهات جديدة في القارة الأفريقية، وخدمة المسافرين منهم المواطنين والمقيمين من وإلى الجزائر ولاسيما أيضًا الراغبين في تأدية مناسك العمرة والوصول إلى الحرمين الشريفين."

 عن طيران ناس:

طيران ناس هو شركة طيران سعودية وطنية منخفضة التكلفة، تضم أسطول طائرات مكون من 30 طائرة من طراز أيرباص A320 مصممة بدرجتي سفر وهي: درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية، تسير خطوط ناس أكثر من 1100 رحلة أسبوعيًا. ويصل الى ما يقرب من 70 وجهة داخلية وخارجية.

ومنذ انطلاقها في عام 2007، نقلت طيران ناس أكثر من 38 مليون مسافر من محطاتها المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها. ويحرص طيران ناس على تقديم أفضل الخدمات بأفضل بأرخص أسعار تذاكر الطيران، وحصلت ناس للطيران على جائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لثلاثة أعوام متتالية 2015 و 2016 و 2017، وكذلك جائزة سكاي تراكس لعام 2017.

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق