احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الخطوط السعودية تضيف إزمير إلى شبكة رحلاتها الدولية كوجهة موسمية

الخطوط السعودية الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية تضيف وجهة إزمير تركية إلى شبكة رحلاتها الدولية كوجهة دولية موسمية الوجهات موسمية.

سوف تبدأ خطوط السعودية خدمة رحلات الطيران اعتباراً من 2 مايو المقبل وحتى بداية شهر يونيو من نفس العام بواقع أربع رحلات الأسبوعية من جدة وثلاث رحلات في الأسبوع من الرياض.

وتعتبر إزمير هي الوجهة الثالثة لـ طيران السعودية في تركيا بعد كل من إسطنبول والعاصمة التركية أنقرة. كما انها ثالث أكبر مدينة في تركيا من حيث عدد السكان، وتقع على الساحل الغربي لتركيا على بحر إيجة، وتمتلك العديد من مناطق الجذب السياحية وتعتبر بوابة للمدن السياحية الأخرى مثل مرماريس وبودروم.

وسيتم الناقلة السعودية رحلاتها بطائرات من طراز ايرباص (A320) التي تبلغ سعتها المقعدية (116) مقعداً منها (20) مقعدا لدرجة رجال الأعمال و(96) مقعداً لدرجة الضيافة.

الخطوط السعودية:

وتقوم السعودية للطيران حالياً بالسفر إلى 89 وجهة في أربع قارات حيث تشغل أكثر من 550 رحلة يومياً باستخدام أسطول حديثة يتكون من 144 طائرة من طرازات بوينج B777 و B787 (دريملاينر) وإيرباص A320 , A330.

الجدير بالذكر ان الخطوط الجوية السعودية تم تتويجها بجائزة أكثر شركات الطيران تحسناً في العالم لعام 2017 من قبل سكاي تراكس في الحفل الذي أقيم في معرض باريس للطيران يونيو من العام الماضي.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق