احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

طيران أديل يطلق وجهة جديدة الى مدينة تبوك الشمالية

طيران أديل الناقل المحلي السعودي يعلن عن إطلاق رحلاته إلى وجهة جديدة وهي مدينة تبوك بالمنطقة الشمالية. والتي تعد المحطة السابعة ضمن شبكة رحلات طيران اديل المتنامية والتي تضم كلاً من الرياض، جدة، الدمام، القصيم، جازان، ابها، وذلك انطلاقاً من خطته التوسعية الرامية الى تغطية جميع المناطق والمدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية.

وتأتي الوجهة الجديدة لـ "طيران اديل” لخدمةً المواطنين والمقيمين في منطقة تبوك وذلك من خلال زيادة عدد الرحلات والسعة المقعدية من والى المنطقة بما يساهم في تنمية حركة السفر بالربط بينها وبين مختلف مناطق المملكة برحلات جوية يومية بأسعار مناسبة.

ويبدأ تشغيل أولى رحلات “طيران أديل” الى تبوك اول شهر مايو القادم بمعدل رحلتين يومياً احداهما من جدة والأخرى من الرياض، ليتيح لعملائه في المنطقة الغربية والمنطقة الوسطى فرصة سانحة لاستكشاف التراث والاستمتاع بالسياحة الطبيعة في مدينة تبوك.

وقد أصبح حجز طيران اديل متاحاً أمام المسافرين لأجراء حجوزاتهم على الوجهة الجديدة ويأتي انطلاق الوجهة الجديدة بعد انضمام الطائرة الجديدة والسادسة من طراز “ايرباص A320” لأسطول الشركة الطيران والقادمة من مصنع الشركة الأوربية بمدينة هامبورغ بألمانيا إلى مدينة جدة بتاريخ مارس الماضي

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق