احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

انطلق الي الافاق مع رحلات طيران الخليج

طيران الخليج هي الناقل الوطني لدولة البحرين وتعمل من محورها الرئيسي مطار البحرين الدولي. تدير الناقلة الجوية خدماتها إلى 43 وجهة في 23 دولة عبر ثلاث قارات أفريقيا وآسيا وأوروبا.

تشغل طيران الخليج واحدة من أكبر الشبكات في الشرق الأوسط، مع رحلات يومية إلى أكثر من 10 مدن في منطقة الشرق الأوسط

حجز طيران الخليج

بدأت رحلات طيران الخليج عملياتها في عام 1950. شركة الطيران التجارية الأولى التي تأسست في منطقة الشرق الأوسط. مع حجم أسطول من 28 طائرة حديثة، أسطول شركة طيران الخليج يتكون من 16 طائرة إيرباص A320-200، ست طائرات إيرباص A321-200 وإيرباص A320-200.

وتتيح الناقلة حجز طيران لدرجتين سفر وهي الدرجة السياحية ودرجة رجال الاعمال.

رحلات طيران الخليج حصلت على عدة جوائز للخدمات الممتازة ومنها - جائزة لأفضل شركة طيران في الأخبار العربية جوائز التقنية العربية في عام 2012، وجائزة لأفضل شركة طيران لتعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركات على حفلة توزيع جوائز السنوية الخامسة لطيران رجال الأعمال في عام 2011 شركة الطيران الرائدة في الشرق الأوسط مكافآت البرنامج خلال حفلة توزيع جوائز السفر العالمية في عام 2009.

رحلات

توفر رحلات أفضل العروض والتخفيضات في حجز طيران الخليج عبر الإنترنت. ولحجز سهل وسريع وآمن تحتاج إلى بوابة حجز توفر راحة كاملة وثقة في متناول يدك. رحلات نوفر جميع المعلومات عن عروض طيران الخليج، ومساراتها الشهيرة للخطوط والترفيه على متن الطائرة والأمتعة المسموح بها والتحقق من حالة رحلات طيران الخليج.

الان أدخل وجهتك، تاريخ السفر وغيرهما من المعلومات المطلوبة للحصول على أفضل عروض السفر على حجز تذاكر طيران الخليج من موقع رحلات.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق