احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العربية للطيران تبدأ تسيير رحلاتها المباشرة بين سوهاج وجدة

العربية للطيران تعلن عن بدء تشغيل رحلات طيران مباشرة من مدينة سوهاج إلى جدة في المملكة العربية السعودية ابتدأً من 20 مارس. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الناقلة الرامية إلى توسيع شبكة الخطوط الجوية للعربية للطيران في مختلف أنحاء الشرق الاوسط.

الرحلات الجديدة التي سوف تشغلها خطوط طيران العربية ستكونن بواقع ثلاث رحلات أسبوعيا.

تعتبر جدة هي الوجهة السابعة التي تطلقها شركة العربية للطيران منذ بداية العام الجاري. سوف تنطلق رحلات الذهاب أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من مطار سوهاج الدولي اما رحلات العودة ستقلع من مطار الملك عبد العزيز الدولي بمدينة جدة في نفس الأيام الى مدينة سوهاج.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران عادل العلي، قائلا: "في ظل النمو المتزايد الذي يشهده قطاع السفر بشكل عام، ولا سيّما في منطقة الشرق الأوسط، نسعى في "العربية للطيران" إلى مواكبة هذا النمو والعمل على تلبية احتياجات أسواقنا الرئيسية. ومن هنا تأتي أهمية وجهتنا الجديدة إلى جدة من مدينة سوهاج، حيث ستسهم في دفع عجلة النمو في قطاع السياحة والسفر في كل من مصر والملكة العربية السعودية، وذلك من خلال توفير رحلات مباشرة بين المدينتين. علاوة على ذلك، تؤكد هذه الخطوة على التزامنا المتواصل بتزويد المسافرين على متن طائراتنا بإمكانية الوصول إلى وجهاتهم المنشودة بسهولة وأسعار مناسبة وقيمة متميزة".

 

العربية للطيران

العربية للطيران الناقلة الاقتصادية الأولى في الشرق الأوسط تسير رحلات طيران حالياً إلى 147 وجهة عالمية انطلاقاً من خمسة مراكز عمليات رئيسية متواجدة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتسعى قدماً إلى مواصلة مهمتها في بناء شبكة واسعة من الوجهات المتنوعة، التي تتيح لمسافر على متن طائراتها الحصول على تجربة سفر استثنائية بأسعار لا تقبل المنافسة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق