احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العربية للطيران تدشّن رحلاتها إلى مطار شيريميتييفو الدولي في موسكو

أعلنت اليوم العربية للطيران، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن بدء رحلاتها الافتتاحية إلى مطار شيريميتييفو الدولي في موسكو، مضيفة مساراً ثانياً للسفر إلى العاصمة الروسية.

وصلت الرحلة الأولى مطار شيريميتوفو الدولي في تمام الساعة 13:35 بالتوقيت المحلي، وكان على متن الطائرة وفد من "العربية للطيران" يترأسه عادل العلي، الرئيس التنفيذي للمجموعة. كان في استقبال الوفد عدد من كبار المسؤولين في مطار شيريميتوفو الدولي، الذين حضروا بمناسبة وصول الرحلة.

وأعلنت الناقلة "العربية للطيران" عن بدء الرحلات بمعدل أربع رحلات أسبوعية إلى مطار شيريميتيفو الدولي، أيام الثلاثاء والخميس والجمعة والأحد، قبل أن تتم زيادة معدل هذه الرحلات لتصبح بشكل يومي ابتداء من 1 مارس 2018.

تقلع رحلات الذهاب بالرقم G9 951 من مطار الشارقة الدولي (SHJ) في تمام الساعة 09:10 صباحاً، لتصل إلى مطار شيريميتوفو الدولي في تمام الساعة 13:35 ظهراً بالتوقيت المحلي. بينما تقلع رحلة العودة بالرقم G9 952 من مطار شيريميتيفو الدولي في تمام الساعة 14:35 لتصل الشارقة في تمام الساعة 20:45 بالتوقيت المحلي.

تعليقاً على الحدث قال السيد عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: نتقدم بجزيل الشكر إلى السلطات الروسية، وإدارة مطار "شيريميتوفو" الدولي على الاستقبال الحار والحفاوة البالغة التي شهدناها منذ قدومنا. تُعد موسكو من المدن العريقة الغنية بإرثها الثقافي والحضاري، ويضيف مطار "شيريميتيفو" الدولي بوابة إضافية لاستكشاف هذه المدينة التاريخية. نحن ملتزمون بتوفير أفضل تجارب السفر لعملائنا من خلال خيارات السفر المرنة، والأسعار المناسبة، والخدمات المتميزة الحائزة على العديد من الجوائز، ونحن على ثقة من أن هذه الوجهة الجديدة إضافة فعالة للرحلات التي تنطلق إلى دوموديدوفو في سبيل جعل موسكو وجهة فريدة لاتنسى".

تقوم "العربية للطيران" بإدارة رحلاتها حالياً إلى أكثر من 140 وجهة عالمية، انطلاقاً من 5 مراكز رئيسية تقع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المصدر الرئيسي: العربية للطيران

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق