احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فلاي دبي تضم العقبة وسيلانيك الى قائمة وجهاتها المتنامية

أعلنت فلاي دبي مؤخراً عن إنطلاق طائراتها للعديد من الوجهات الجديدة في عام 2018 والتي تشمل: تيفات وكراكوف، ودوبروفنيك، وكاتانيا، وكوتايسي، وغابالا، وباطوم. وهذا سيزيد من عدد وجهات الشركة الناقلة إلى 27 وجهة في شرق وجنوب أوروبا، كما سيزداد عدد الوجهات إلى 11 وجهة في منطقة القوقاز ووسط آسيا، وإلى 30 وجهة في منطقتي مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.

 

ومن أهم الوجهات التي تنطلق إليها طائرات شبكة طيران فلاي دبي مدينتي سلانيك في اليونان والعقبة في الأردن. وستبدأ الشركة بتوجيه رحلاتها إلى سلانيك بواقع 3 رحلات إسبوعياً اعتباراً من 15 يونيو، فيما ستوجه رحلاتها إلى العقبة بواقع 4 رحلات إسبوعياً اعتباراً من 16 يونيو.

 

وفي الحقيقة أن هذه الإضافات الأخيرة في شبكة خطوط فلاي دبي متزايدة النمو تمنح المسافرين من دولة الإمارات والمنطقة حرية اختيار السفر لأكثر 100 وجهة من طيران دبي الرئيسي التي تعد اليوم مركزاً عالمياً للطيران، وبذلك تعد فلاي دبي أول شركة طيران في الإمارات توجه رحلات إلى كل من سلانيك والعقبة.

 

ومن جهته علق غيث الغيث الرئيس التنفيذي لـ فلاي دبي قائلاً: "بإضافة وجهتي العقبة وسلانيك إلى شبكة طيران فلاي دبي، فإننا قد زدنا عدد الأسواق المتنامية التي توجه إليها فلاي دبي رحلاتها المباشرة من الإمارات لتصبح 71 وجهة حول العالم. وحقيقة أن كانت هناك حوالي 70 % من شبكة فلاي دبي ضمن الأسواق المتنامية يعني أننا التزمنا بالرؤية الموضوعة لنا لخلق تدفقات من التجارة والسياحة، وتعزيز خطوط الطيران مع الإمارات."

 

وفي هذا الصدد قال جيهون ايفندي نائب رئيس أول لمنطقة الإمارات والشرق الأوسط وأوروبا والدول المستقلة بفلاي دبي: نتطلع إلى بدء رحلات فلاي دبي إلى العقبة وسلانيك. حيث أن المدينتين تمثلان مركزين أساسيين اقتصاديين وصناعيين وتجاريين، بالإضافة إلى كونهما وجهتين مشهورتين للترفيه وقضاء أوقات الفراغ وخاصة في فصل الصيف.

 

وتعتبر مدينة سلانيك ثاني أكبر مدينة في اليونان حيث يتجاوز عدد سكانها مليون نسمة. وتشتهر سيلانيك بإقامة المهرجانات والاحتفالات والحياة الثقافية الحية، كل هذا جعلها العاصمة الثقافية لليونان. وتجذب الاحتفالات السنوية، مثل: معرض سيلانيك التجاري الدولي، ومهرجان سيلانيك السينمائي الدولي الاف الزائرين وخاصة في فصل الصيف.

 

وأما مدينة العقبة فهي بمثابة مجمع للعديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة، كما تجذب العقبة الهواة المهتمين بزيارتها بالعديد من الأنشطة حيث يمكنهم ممارسة الغوص في مياه البحر الأحمر، وتنظيم رحلات قصيرة إلى مدينة البتراء، وكذلك يمكنهم إقامة مخيمات في منطقة وادي رم المجاورة، كل هذا بالإضافة إلى العديد من أماكن الجذب التاريخية والثقافية.

المصدر الرئيسي: طيران فلاي دبي

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق