احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

رحلات نسما للطيران – ماذا تتوقع من شركة الطيران السعودية؟

نسما للطيران هي ناقل المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، وتقدم خدماتها إلى العديد من الوجهات منذ يونيو 2010. إذا كنت تسافر للمرة الأولى، نوصي باتباع قائمة التحقق التالية التي تضمن لك رحلة مريحة وآمنة على متن طائرات طيران نسما:

يجب أن تتعرف على المتطلبات الأمنية عند سفرك إلى الوجهات الدولية

تأكد من إحضار بطاقة الهوية الأصلية الخاصة بك حتى وإن كانت تسافر في رحلات محلية داخل المملكة.

تأكد من صلاحية جواز سفرك لمدة لا تقل عن ستة أشهر من تاريخ المغادرة وحتى تاريخ العودة.

يجب على الركاب إحضار نسختين من بطاقة الصعود إلى الطائرة.

قم بالاطلاع على أحدث الأنظمة والقوانين الخاصة بحمولة الأمتعة وحزم الأمتعة طبقًا لذلك، تقدم حاليًا رحلات طيران نسما وزن 30 كجم بدل نقل الأمتعة مجانًا للدرجة السياحية و40 كجم لدرجة رجال الأعمال.

على الركاب الاحتفاظ بأغراضهم الثمينة كالنقود أو وثائق السفر أو الأمتعة مثل المفاتيح والأدوية الطبیة وغیرھا في مقصورة الأمتعة.

احتفظ بالهدايا غير الملفوفة

يرجى الاطلاع على المتطلبات الأمنية بعناية وحزم أمتعتك وفقًا لذلك.

يرجى الوصول إلى المطار في الوقت المحدد بدون تأخير: يرجى من الركاب الذين يسافرون على متن رحلات نسما للطيران الوصول إلى المطار في وقت مبكر. وكذلك يرجى التأكد من الحضور إلى مكاتب تسجيل الوصول قبل ساعتين على الأقل من مغادرة رحلات شركة نسما للطيران، وقبل 3 ساعات في حالة السفر على متن الرحلات الجوية الدولية.

يمكن للمسافرين الذين قاموا بحجز تذاكر نسما للطيران عبر الإنترنت تسجيل الوصول عبر الإنترنت في الفترة ما بين 24 ساعة وساعتين قبل موعد مغادرة الرحلة المحدد.

رحلات:

رحلات هي الشركة الرائدة في مجال السفر عبر الأنترنت التوفر لك أفضل العروض على حجز طيران فقط ادخل على حجز رحلات نسما للطيران للحصول على أرخص رحلات الطيران.

 المصدر الرئيسي: نسما للطيران

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق