احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الخطوط السعودية تضيف اخر طائرة من طراز A330 الى اسطول طائراتها

اضافت الناقلة السعودية الوطنية، الخطوط السعودية الطائرة رقم عشرين والأخيرة من ضمن صفقة الطائرات من طراز إيرباص A330- 300 الإقليمية والتي تعد أول مشغل له على مستوى العالم.

تجدر الاشارة الى انه بعد إضافة الطائرة الجديدة يكتمل بذلك وفي وقت قياسي اضافة جميع الطائرات من هذا الطراز الحديث وانضمامها لأسطول طائرات طيران السعودية، وكانت الخطوط الجوية السعودية وقعت فى وقت سابق خلال عام 2015  اتفاقية مع شركة إيرباص للحصول على عشرين طائرة من هذا الطراز و30 طائرة أخرى ضمن (10) اتفاقيات أخرى جرى توقيعها في قصر الإليزيه بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكان في استقبل الوصل الطائرة الجديدة كلا من مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر وعدد من قيادات طيران السعودية في استقبال الطائرة عند وصولها مطار الملك عبد العزيز قادمة من مقر مجموعة ايرباص بمدينة تولوز الفرنسية.

وقد أكد مدير عام الخطوط السعودية المهندس صالح الجاسر في تصريحا له أن بعد وصول الطائرة الجديدة واكتمال اضافة طائرات A330 الإقليمية في هذا الوقت القياسي يمثل إضافة قوية لأسطول الخطوط السعودية الذي يشهد أكبر عملية تحديث وتطوير في تاريخه.

المصدر الرئيسي: الخطوط السعودية

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق